السبت، ٢ فبراير ٢٠٠٨

انتبه النهاية تحت قدمك


كل يوم ازداد يقينا ان شتان بين



إيمان العقل وإيمان القلب



ولاكن للأسف اين هذا القلب



صاحب قلب أسود

هناك ٣ تعليقات:

نــدى عبد الغني يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أكثر من 8 مرات هي عدد مرات سماعي للأغنية الحالية الموجودة في المدونة,وعدد مرات أكثر منها كان سماعي لأغنية العصفور والبحث في الـSource code كان للحصول على موسيقى المطر.
وبرغم تحفظي ومحاولتي لتجنب سماع الأغاني إلا إني لم أستطع إلا أن أهنئك على حسن إختيارك للملفات الصوتية المعروضة على المدونة والتي تحمل معاني جميلة ومعبرة..بالإضافة إلى إسلوبك المميز وخاصة في الجملة في نهاية كل خاطرة والتي ببساطة تلخص الخاطرة في كلمات معدودة...رأيي في المدونة في كلمة واحدة..صادقة
رزقك الله الصدق وجعلك دائماً من الصادقين

الطائر التركي يقول...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اولا
أشكرك علي المجامله والتشجيع في نفس الوقت
وأسئل ربي ورب العالمين ان ينير قلوب المسلمين أجمعين بنور الصدق وان اكون معهم
ثانيا
الاغنية = الشعر عندي،ولا مانع ان يصاحبها ألحان رقيقه ومعبرة عن الكلمه.
ولست انا وليس هذا المكان للتحدث عنها من الناحية الفقيه، ولاكن المعروف عندي انها مسئله خلافيه، وتعلمت ان الاصل ألا يصحبها ولا تأدي ألى سوء.

كلمة اخيره
انا لم افهم ماذا تعني من كلمة
"والبحث في الـSource code كان للحصول على موسيقى المطر."
هل هذا سؤال؟

شكراً ولا تحرمنا من النصح

نــدى عبد الغني يقول...

قصدت إني كنت عايزة أحصل على الملف الصوتي بتاع الموسيقى بتاعة المطر -لإنه بصراحة رائع-,لكن للأسف إحترت و معرفتش اوصله إزاي,وفي الأخر فضولي دفعني إني أحاول أوصله عن طريق الكود بتاع الصفحة
From Menue Bar-->View-->Source
بحثت فيه ولاقيت اللينك اللي موجود عليه الموسيقى بتاعة المطر ونزلتها.